سردينيا.. أكثر الوجهات السياحية جذباً في أوروبا

تتربع جزيرة سردينيا في قلب البحر المتوسط، كواحة تجمع بين الجمال الطبيعي والتراث الثقافي، ما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات السياحية جذباً في إيطاليا وأوروبا، حيث تشتهر هذه الجزيرة بشواطئها ومياهها الصافية، وتلالها الخضراء التي تنتشر فيها البلدات التاريخية والمعالم الأثرية الدالة على الحضارات، التي تعاقبت على الجزيرة عبر العصور.

تقدم سردينيا لضيوفها مزيجاً فريداً من المغامرة والاسترخاء، ما يجعلها مقصدًا لكل من يبحث عن تجربة سياحية تجمع بين الجمال والتاريخ والثقافة.

وسلطت «فوربس» الضوء على ثلاثة فنادق تعكس الضيافة الأصيلة، حيث يبرز فندق «7 باينز» خياراً مثالياً للمسافرين الباحثين عن تجربة مليئة بالخصوصية والهدوء. يقع على شاطئ البحر في منطقة بايا لجزيرة سردينيا ويتمتع بتصميم معماري يحترم البيئة المحيطة، فقد أُنشئ بمواد طبيعية تتناغم مع الجزيرة.

وأيضاً يوجد فندق «بكونراد شيا لاجونا» الذي يوفر ملاذاً هادئاً لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والمغامرة وسط الطبيعة المحيطة مع إطلالة لا مثيل لها على خليج شيا الشهير بمياهه الفيروزية وشواطئه الرملية.

بينما يجسد فندق «كالا دي فولب» التلاقي الرائع بين الفخامة العصرية والتقاليد العريقة. فمنذ افتتاحه في الستينيات، استطاع أن يصبح ملتقى للنخبة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك النجوم والشخصيات البارزة، كما كان مسرحاً لتصوير أفلام عالمية مثل فيلم جيمس بوند 007 لعام 1977.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-25T18:05:01Z dg43tfdfdgfd