وجهات السفر المثالية لقضاء عطلة في يونيو

مع اقتراب فصل الصيف، يبدأ الكثيرون في التفكير في وجهات السفر المثالية لقضاء عطلة مميزة في شهر يونيو. إذا كنت تبحث عن وجهة سفر رائعة للاستمتاع بأجواء الصيف والاسترخاء في بيئة مميزة، فقد وفرنا لك أفضل الوجهات السياحية في شهر يونيو.

ومن الشواطئ الرملية البيضاء إلى المعابد الهندوسية الساحرة والغابات الاستوائية المورقة، تعرف على أفضل وجهات السفر لشهر يونيو واختر الوجهة التي تناسبك لقضاء عطلة لا تُنسى ومع اقتراب فصل الصيف، يبحث الكثيرون عن أماكن مثالية لقضاء عطلة مميزة في شهر يونيو وفي حال كنت تبحث عن وجهات سفر رائعة للاستمتاع بإجازتك في هذا الشهر، فهناك بعض الأفكار المثالية للسفر في يونيو.

أنكوراج، ألاسكا

يعتبر يوم 21 يونيو هو موعد الانقلاب الصيفي وكذلك هو أطول يوم في السنة وذلك بعد فصول الشتاء حيث إنها مناسبة مبهجة للترحيب بـ 22 ساعة من ضوء النهار مع المشي لمسافات طويلة وكذلك حفلات الشوارع والمسيرات وحفلات الطهي حيث يتم الاحتفال بقدوم الصيف. وأيضًا هناك كذلك نصف ماراثون إلى جانب الاحتفال بيوم Juneteenth وأسبوع الفخر.

جزيرة كوراساو الهولندية 

شك شك بأن جزيرة كوراساو الهولندية هي نعمة بالنسبة لكثير من الغواصين والسباحين حيث لا يستغرق الأمر رحلة طويلة للوصول إلى الجزيرة من الساحل الشرقي، وذلك بمجرد وصولك إلى هناك يمكنك تجربة الشعاب المرجانية الجميلة ومواقع الغوص. والرائع كذلك هو أنها خارج حزام الأعاصير، لذا لا يوجد خطر من الوقوع في عاصفة أثناء عطلتك. ويمثل شهر يونيو فرصة خارج الموسم حيث يكون الطقس جافًا ومشمسًا.

كوستا ريكا

تعتبر كوستا ريكا وجهة رائعة لقضاء عطلة مثيرة في الطبيعة. استمتع بالاسترخاء على شواطئها الساحرة، واكتشاف غاباتها المطيرة والتنزه في منتزهاتها الوطنية الخلابة. كما يمكنك مشاهدة الحياة البرية المتنوعة وكذلك التنزه في الغابات المطيرة وركوب الأمواج في مياه المحيط الهادئ.

سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأمريكية

تعتبر سان فرانسيسكو واحدة من أكثر المدن إثارة وتنوعًا في العالم، حيث يمكنك استكشاف المعالم السياحية الشهيرة مثل جسر البوابة الذهبية وجزيرة ألكاتراز وشارع الخمسين، وكذلك التمتع بالمطاعم اللذيذة والثقافة المتنوعة.

فإن جزيرة الكاريبي 

وأيضًا في حال كان الصيف يعني قضاء عطلة على الشاطئ بالنسبة لك فإن جزيرة الكاريبي هي أمر بديهي. تشتهر سانت لوسيا بمنتجعاتها الفاخرة وشواطئها البركانية ومواقع الغوص. حيث يكون يونيو هو الشهر أكثر رطوبة قليلاً من أوائل الربيع، ولكن هذا يعني أيضًا عددًا أقل من الحشود التي تتنافس على نفس الغرف والشواطئ وذلك مع أسعار أفضل.

حيث تعمل الخطوط الجوية الأمريكية على زيادة خدماتها اليومية إلى الجزيرة من ميامي في يونيو، كما أن لديها رحلة مباشرة من شارلوت بولاية نورث كارولينا. 

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-04-30T19:28:07Z dg43tfdfdgfd