أفضل مكان لقضاء عطلة عائلية على الشاطئ

في حال كانت فكرتك عن الصيف المثالي هي أن تقوم بالاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة والأمواج المنعشة، فإن سواحل أمريكا مليئة بالمدن الساحلية المبهجة التي تنتظر من يكتشفها. لذا قد قامت مجلة يو إس نيوز للتو بتحليل الوجهات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وقد أخذت بالاعتبار عوامل مثل المياه الآمنة والمطاعم وأماكن الإقامة والأسعار لتحديد أفضل العطلات الشاطئية العائلية بالولايات المتحدة وكذلك مناطق الجذب المناسبة للأطفال .

وبالرغم من أن ألاباما قد لا تكون الخيار الأمثل لقضاء عطلة على الشاطئ، إلا أن منطقة جلف شورز جاءت لتحتل المركز الأول، حيث تمتد على مسافة 32 ميلًا من الرمال البيضاء النقية. وبجميع الأحوال حتى لو كنت تبحث عن تذوق التاريخ في فورت مورغان، أو حتى الإثارة بالولايات المتحدة الأمريكية، أو التنزه سيرًا على الأقدام بهدوء في متنزه جلف ستيت، فهناك شيء يبقي كل فرد من أفراد الأسرة منخرطًا.

حيث هناك الفرصة للإقامة في منتجع بيتش كلاب وهو مكان إقامة على طراز القرية تبلغ مساحته 86 فدانًا، حيث يوفر شققًا على شاطئ البحر ومنازل ريفية على ضفاف البحيرة ومجموعة من وسائل الراحة، وهذا يشمل كذلك مسبحين و5خيارات لتناول الطعام وأروقة وملعب.

بينما في المرتبة الثانية بالقائمة، جاءت أوتر بانكس بولاية نورث كارولينا وهي وجهة رئيسية لركوب الأمواج على الساحل الشرقي. حيث تمثل هذه المجموعة المثالية من الجزر الحاجزة موطنًا لخيول كورولا البرية و5 منارات تاريخية ونصب رايت براذرز التذكاري الشهير في كيتي هوك.

كما يعتبر Gulf State Park Beach واحدًا من أفضل الأماكن لقضاء يوم ممتع على الشاطئ، حيث يوفر مرافق مثل ممرات المشي ومسارات الدراجات الهوائية ومناطق للشواء.

والمركز الثالث كان من نصيب جزيرة آنا ماريا في فلوريدا المركز الثالث، وذلك مع 7 أميال من الشواطئ المتلألئة، وأيضًا غروب الشمس الساحر، والعديد من الأنشطة المناسبة للعائلة التي تتراوح من التفاعل مع الحياة البحرية بخلاف المأكولات البحرية أمر لا بد منه عند زيارة الجزيرة وقرية صيد الأسماك التاريخية كورتيز القريبة.

وكذلك يعتبر متحف البحرية والأسماك مكانًا ممتعًا للأطفال والكبار على حد سواء، حيث يضم مجموعة كبيرة من الأسماك والثدييات البحرية.

بينما جاءت في المركز الرابع جزيرة كياوا بولاية كارولينا الجنوبية، التي تضم منتجع كياوا آيلاند للغولف الفاخر. مع تخصيص جزء كبير من أراضيها كموطن محمي، يدعو هذا الملاذ في لوكانتري جنوب تشارلستون الزوار للاستمتاع بوتيرة أبطأ للحياة وإعادة الاتصال بالطبيعة. وذلك أفضل طريقة لرؤية الجزيرة هي ركوب الدراجة والدواسة على طول شبكة المسارات التي يبلغ طولها 30 ميلاً .

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-05-01T11:45:44Z dg43tfdfdgfd