أفضل المكتبات في سياتل: رحلة بين أحضان الورق

على الرغم من توافر الكثير من الأنشطة في سياتل، إلا أنها تختلف تمامًا عن المدن الكبيرة الأخرى كما تعرف هذه المدينة بأن الحياة الليلية بها محدودة، خاصة عند المقارنة مع المدن الكبرى الأمريكية الأخرى ، هذا قد يكون مخيبًا للآمال لبعض الزوار.

ومع هذا إذا كنت تبحث عن مدينة تتمتع بأجواء هادئة وأقل نشاطًا بشكل عام فإن سياتل هي الخيار المثالي. يجب عليك فقط أن تتوقع أن الأنشطة والأوقات التي ستقضيها ستكون مختلفة عن تلك في مدن مثل شيكاغو أو لوس أنجلوس. لذا على الرغم من أنك قد لا تجد نفسك بالنوادي أو تستمتع بمشروبات ما بعد البرودواي حتى ساعات متأخرة من الليل، إلا أن لديها خيارات أخرى في وقت مبكر، مثل هذه المكتبات. وتشتهر سياتل بمكتباتها الرائعة، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع بعد الظهر بالتجول فيها. 

مكتبة توايس سولد

يعتبر هذا المتجر الصغير ممتع بشكل مميز وغريب وغالبًا ما يبدو وكأنه متاهة أكثر من أي شيء آخر حيث بمجرد دخوله تشعرك وكأنك بأكوام من الأرشيف الذي يحتوي على أسرار كثيرة وبالرغم من أنه قد تكتشف فيه صديقًا أو اثنين من القطط فهناك 7 قطط، تعيش بمتاجر الكتب لذا في حال كنت تعاني من الحساسية أو لم تكن من المعجبين، فمن الأفضل أن تذهب إلى مكان آخر. 

مكتبة سيكريت جاردن

وهي تقع في بالارد وهي تسعى لخلق بعض من السحر والجمال حيث قد كانت مؤسسة سياتل موجودة منذ أكثر من 4 عقود ولديها مجموعة مختارة جيدة. ومع هذا فإن تركيزها الأساسي هو كتب الأطفال، وذلك تماشيًا مع الطابع الغريب للعلامة التجارية.

مكتبة ثيرد بلاس 

وهي التي تقع في رافينا وسيوارد بارك وليك فورست بارك حيث تعتبر أكبر بكثير من العديد من المكتبات الأخرى بهذه القائمة، ولكنها لا تزال خالية من الشعور المؤسسي مثل Barnes & Noble وذلك لأن المجتمع، منذ البداية كان محوريًا بمحل بيع الكتب. وهذا واضح جدًا في الموقع الرئيسي في ليك فورست بارك، خارج حدود مدينة سياتل وعلى طول طريق بوثيل-إيفريت السريع. 

المكتبة بار

تقع بوسط المدينة وهو بار ومطعم جميل يقع في فندق Alexis. يتمتع المبنى بأجواء مثيرة للاهتمام تقع في مكان ما بين متجر راقي من القرن الماضي ومكتبة مدرسة Ivy League. وهناك يمكن تناول مشروبًا أو غداءًا بين أكوام من الكتب والمجلات. ستشعر وكأنك عدت بالزمن إلى الوراء، إما إلى الثلاثينيات عندما كانت مثل هذه المؤسسات عادية أو إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-04-27T09:14:33Z dg43tfdfdgfd