مجموعة دناتا للسفريات تحتفل بمرور 65 عاماً على خدمة المسافرين بالإمارات

دبي: «الخليج»

تشارك مجموعة دناتا للسفريات، في معرض سوق السفر العربي 2024 بجناح مخصص لجميع عملياتها وأقسامها. وتحتفل المجموعة هذا العام بمرور 65 عاماً على بدء خدمة المسافرين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمثل المجموعة قسم السفر في دناتا، الشركة العالمية الرائدة في توفير خدمات الطيران والسفر، وهي جزء من مجموعة الإمارات، التي توفر مجموعة متنوعة من الخدمات للمسافرين في جميع أنحاء العالم.

تأسست دناتا كمزود لخدمات تذاكر الطيران في عام 1959، وتضم مجموعة دناتا للسفريات الآن أكثر من 15 علامة تجارية دولية رائدة في مجال السفر. وتشمل العلامات التجارية للمجموعة، التي تشارك في معرض سوق السفر العربي 2024، كلاً من «المغامرات العربية»، شركة إدارة الوجهات، ومشغل الجولات ورحلات السفاري، و«مرحبا» العلامة التجارية للضيافة في المطار، و«يالاغو» المتخصصة في الإقامة الترفيهية، و«بريوهب» سوق الجذب السياحي الرقمي بين الشركات، و«الميدالية الذهبية» للسفر الشامل، و«دوبز» لتكنولوجيا الأمتعة والخدمات اللوجستية. ويتواجد ممثلون من مختلف أقسام مجموعة دناتا طوال فترة الحدث للقاء شركاء الصناعة والعملاء.

وسوف يستقبل جناح مجموعة دناتا للسفريات، الذي يقع في صالة الشرق الأوسط، ممثلين من مختلف أسواقها العالمية، ما يعكس استمرار الطلب المحلي والدولي على السفر من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2024.

وقال جون بيفان، الرئيس التنفيذي لمجموعة دناتا للسفريات: «نرحب بقطاع السفر العالمي في جناحنا في معرض سوق السفر العربي هذا العام، حيث نعرض أحدث المنتجات والخدمات التي تقدمها علاماتنا التجارية، كما نحتفل بمرور 65 عاماً من العمل في السوق المحلية. لقد كانت مجموعة دناتا للسفريات جزءاً من التطور والابتكار المرادفين لنمو السفر إلى دبي، ومن هذا السوق إلى بقية العالم، ونفخر بكوننا جزءاً من هذا النمو».

ويشارك ممثلون من مجموعة دناتا للسفريات أيضاً رؤاهم وخبراتهم في عدد من المؤتمرات والحلقات النقاشية التي تعقد خلال المعرض:

· أنابيلا رادوسيفيتش، رئيس قسم تطوير الأعمال في شركة المغامرات العربية، تشارك في حلقة نقاشية حول «استخدام المغامرات لجذب العملاء من الأميركتين» (6 مايو)

· شون كيلي، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في مجموعة دناتا للسفريات، يتحدث في حلقة نقاشية ينظمها «سابر» في منصة سوق السفر العربي المستقبلية، حول «ما وراء الضجيج: إزالة الغموض عن اتجاهات تكنولوجيا السفر لعام 2024» (7 مايو)

· شون أندرسون، رئيس قسم المبيعات في إدارة سفريات دناتا، يتحدث في حلقة نقاشية عن «رسم المسار التالي لسفر الأعمال العالمية» ينظمها «جي بي تي أيه» (8 مايو).

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-06T13:36:08Z dg43tfdfdgfd