شركة AMERICAN AIRLINES تخفض بعض الرحلات الطويلة في النصف الثاني من 2024

قالت شركة American Airlines، الجمعة 26 أبريل/ نيسان، إن التأخير في تسليم طائرة Boeing 787 Dreamliner أجبرها على خفض بعض الرحلات الطويلة في النصف الثاني من العام وحتى أوائل عام 2025، وهي أحدث شركة طيران تغير جدولها الزمني المرتبط بمشاكل إنتاج الشركة المصنعة للطائرات.

وتتوقع شركة American Airlines أن تتسلم ثلاث طائرات Dreamliner هذا العام، انخفاضاً من ستة، حسبما ذكرت في تقرير لها يوم الخميس 25 أبريل/ نيسان. وقالت Boeing في وقت سابق من هذا الأسبوع إن نقص قطع الغيار سيمنعها من زيادة إنتاج الطائرات ذات الجسم العريض.

وقالت American في بيان: "إننا نجري هذه التعديلات الآن للتأكد من أننا قادرون على إعادة استيعاب العملاء على الرحلات الجوية المتأثرة"، بحسب شبكة CNBC.

وأضافت: "سنتواصل بشكل استباقي مع العملاء المتأثرين لتقديم ترتيبات سفر بديلة. سنظل ملتزمين تجاه عملائنا وأعضاء فريقنا والتخفيف من تأثير هذه التأخيرات مع الاستمرار في تقديم شبكة عالمية شاملة".

اقرأ أيضاً: شركة Airbus: زيادة إنتاج طائرات A350 لا علاقة له بمشكلات Boeing

ستعلق الشركة بعض الطرق المؤدية إلى أوروبا في نهاية الصيف. إليك ما يتغير:

- سيتم تعليق الرحلات الجوية من مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك إلى أثينا في 3 سبتمبر/ أيلول بدلاً من 26 أكتوبر/ تشرين الأول.

- سيتم تعليق الرحلات الجوية من نيويورك إلى برشلونة في 3 سبتمبر/ أيلول، وستستأنف العام المقبل.

- سيتم تعليق الرحلات الجوية من دالاس / فورت وورث الدولي إلى دبلن وروما، في 26 أكتوبر، وستعود في العام المقبل.

- ستنتهي الرحلات الجوية من شيكاغو أوهير إلى باريس في 3 سبتمبر، وستستأنف العام المقبل.

ستقدم شركة American أيضاً رحلة يومية واحدة فقط بين نيويورك وروما، بدلاً من رحلتين يومياً، بدءاً من 5 أغسطس/ آب، ولن تعمل الخدمة بين مطار دالاس / فورت وورث الدولي وكونا بهاواي هذا الشتاء.

وقالت شركة American إنها ستواصل تقديم 55 طريقاً دولياً طويل المدى هذا الشتاء، وإنها ستضيف خدمة بدون توقف بين فيلادلفيا وبرشلونة على أساس يومي بدءاً من يناير/ كانون الثاني، بالإضافة إلى خدمة موسمية بين ميامي ومونتيفيديو في أوروغواي. وستضيف أيضاً ثلاث رحلات يومياً بين ميامي وساو باولو.

وأضافت أنها تقوم بتقييم جدول رحلاتها بشكل أكبر بسبب تأخيرات Boeing 787 Max.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-27T01:13:09Z dg43tfdfdgfd