دبي تحجز مقعدين في قائمة أفضل فنادق العالم

حلّ «ذا لانا» من مجموعة «دورتشستر»، و«سيرو ون زعبيل» في دبي من بين أفضل الفنادق في العالم، وفقاً لأحدث قائمة صادرة عن مجلة «كونديه ناست».

وقالت «كونديه ناست» إن «ذا لانا» في دبي يعد أول فندق لمجموعة «دورتشستر» في الشرق الأوسط. وصممت شركة الهندسة المعمارية «فوستر & بارتنارز» الفندق المكون من 225 غرفة و30 طابقاً والمطل على مرسى مارينا دبي. ويضم الفندق مطعم ريفيرا للشيف الشهير، جان إمبرت، الذي يقدم مجموعة كبيرة من المأكولات الفرنسية والإيطالية بالإضافة إلى المأكولات البحرية.

ويقع فندق «سيرو ون زعبيل» ضمن أحدث معالم دبي، وهو الفندق الأول لعلامة «سيرو» الجديدة التابعة لشركة «كيرزنر إنترناشيونال». وفي حين أن غرف «سيرو وان زعبيل» البالغ عددها 132 غرفة قد تبدو بسيطة في البداية، إلا أنها ليست كذلك، حيث تضم كل غرفة مراتب حرارية، وتقدم وسائد مكونة من 11 فئة، ويتحكم تطبيق «سيرو» المتكامل في الستائر لإيقاظ الضيوف بالتزامن الطبيعي مع إيقاعهم اليومي.

وضمت قائمة «كونديه ناست» مجموعة متنوعة من الفنادق من ضمنها «بليس فيندوم» في باريس، وأنجاما أمبوسيلي في كينيا، و«ماروما» في المكسيك، و«برودويك سوهو» في لندن، و«بولغاري» في روما، وغيرها.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-24T20:45:04Z dg43tfdfdgfd