الفعاليات الخليجية المشتركة تجذب السياح الأجانب

دبي: «الخليج»

كشفت دائرة التنمية السياحية في عجمان، أنها تقوم بتنظيم فعاليات وأنشطة سياحية مشتركة مع العواصم الخليجية، والتي تستهدف جذب السياح من مختلف أنحاء العالم إلى المنطقة.

وقال محمود خليل الهاشمي، المدير العام للدائرة ل«الخليج»: «تتبوأ عجمان دوراً مهماً في التعاون والتكامل مع العواصم الخليجية في مجال السياحة وتطوير القطاع السياحي بشكل عام، ومن أحد الجهود المشتركة التي تُظهر هذا التعاون، هي العروض السياحية المشتركة، والحملات الترويجية التي تستهدف جذب السياح من مختلف أنحاء العالم إلى المنطقة الخليجية».

وأضاف الهاشمي، على هامش معرض سوق السفر العربي: «يتم تنظيم فعاليات وأنشطة سياحية مشتركة بين عجمان والعواصم الخليجية، مثل المهرجانات الثقافية والفنية والرياضية، التي تجذب السياح بمختلف اهتماماتهم، كما يتم التعاون في تبادل الخبرات والمعرفة في مجال تطوير البنية التحتية السياحية، حيث تُعزز هذه الجهود من جودة الخدمات المقدمة، وتعزيز تجربة السياح في المنطقة».

وبيّن الهاشمي، أن الجهود المشتركة بين عجمان والعواصم الخليجية، تشمل على سبيل المثال: تبادل المعلومات حول أفضل الممارسات في تطوير الفنادق والمنتجعات، تحسين وسائل النقل السياحي، وتطوير الأنشطة السياحية المتنوعة.

وبحسب الهاشمي، فإنه يقام العديد من الفعاليات والمؤتمرات السياحية المشتركة بين عجمان وتلك العواصم، والتي تعزز التبادل الثقافي والاقتصادي وتعزز الشراكات بين القطاعين العام والخاص، وتسهم هذه الجهود المشتركة في تعزيز السياحة في المنطقة بشكل عام وزيادة التنافسية على المستوى العالمي.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-09T17:15:48Z dg43tfdfdgfd