الإعلان عن إقامة فندق كلاود 7 في ينبع

استعدوا للحجز في الفندق..

كان هذا الأسبوع حافلاً بأخبار افتتاح الفنادق في المملكة العربية السعودية. فمدينة جدة حصلت على فندق جديد من جي دبليو ماريوت. أما مجموعة إم غاليري فأعلنت عن إقامة فندق في مدينة مكة المكرمة ومنتجع في الرياض. والآن نرحب بإقامة فندق كلاود 7 في ينبع.

أتى هذا الإعلان خلال فعاليات قمة مستقبل الضيافة التي تجري حالياً في فندق مانسارد، أحد فنادق راديسون كوليكشن في الرياض.

وقعت شركة بهيج للتنمية السياحية، التابعة لأسفار، وهي شركة الاستثمار السياحي السعودية المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وتحالف شركتي التميمي وعون، اتفاقية مع شركة كيرتن للضيافة.

تعرف الشركة بتخصصها في قطاع الضيافة وأسلوبها المعاصر ووسائل الراحة المبتكرة. ومن المتوقع أن يصبح الفندق الجديد قلب مدينة ينبع الساحلية. ويعد فندق كلاود 7 في ينبع بتوفير مجموعة متنوعة من التجارب، مثل المطاعم، ومراكز الأعمال الحيوية، والمسابح على السطح التي تطل على المناظر الطبيعية الخلابة.

تعرف كلاود سيفن بأنها علامة تجارية مبتكرة في قطاع الضيافة والمعيشة. وتشتهر بتصميمات فنادقها الحيوية، وردهات تسجيل الدخول الديناميكية، ومطاعمها الصحية، وبوتيكات البيع بالتجزئة. ويوجد لدى كلاود سيفن حضور سابق في المملكة، وتحديداً في فندقها في العلا، وفندقها الجديد في الأحساء.

في هذا الصدد قال «مارلوس نيبنبرغ»، الرئيس التنفيذي لشركة كيرتن للضيافة: «نؤمن في شركة كيرتن للضيافة بإقامة مواقع ومساحات تثري حياة ضيوفنا، وذلك عبر الفنادق المخصصة والعلامات التجارية المميزة في مجال الطعام والشراب، والتركيز القوي على مبادرات المشاركة المجتمعية. إننا شديدو الحماس لتقديم نهجنا المبتكر في المناطق الجميلة المحيطة بجزيرة النورس. فهذا الأمر يؤكد التزامنا بتعزيز قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية وخارجها».

يرجى زيارة الموقع التالي: cloud7hotels.com

2024-05-01T13:38:11Z dg43tfdfdgfd