استمتع بأجمل رحلات طيران ناس الصيفية المثيرة

تعيد شركة الطيران إطلاق رحلاتها إلى أشهر المناطق السياحية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط..

هل أخذت تتساءل عن الوجهة المناسبة للسفر في صيف 2024؟ حسناً دع مسارات ورحلات طيران ناس تلهمك بالوجهة الملائمة.

أعلنت شركة طيران ناس منخفضة التكلفة عن عزمها إعادة رحلاتها إلى بعض الوجهات السياحية الشهيرة في الصيف، لا سيما في ظل ارتفاع درجات الحرارة في المملكة. كما تنوي تقديم رحلات ومسارات جديدة لمساعدتك في الذهاب إلى وجهات جديدة تتمناها.

جرى الكشف عن مسارات الرحلات الصيفية في حساب طيران ناس على لينكدإن. ومن المقرر أن تضيف هذه الشركة للطيران المنخفض التكلفة رحلات إلى 17 وجهة.

ستعود الشركة إلى تسيير رحلات إلى 4 من الوجهات الشعبية في تركيا وهي: طرابزون على ساحل البحر الأسود، وبودروم، ومدينة أنطاليا الراقية على الريفيرا التركية، ومدينة إسطنبول النابضة بالحياة.

كذلك تتضمن رحلات طيران ناس الصيفية أماكن أخرى في أوروبا. ويشمل ذلك الطيران مباشرة على مدينتي باتومي وتبليسي الجورجيتين، والعاصمة الأذربيجانية باكو، ومدن براغ وفيينا وسالزبورغ المشهورة بالثقافة والطهي.

هل تريد استكشاف الأماكن الرائعة في أوروبا الشرقية؟ حسناً سيطلق طيران ناس رحلات موسمية إلى العاصمة الألبانية تيرانا. كما سيطلق رحلات إلى سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك، وإلى بودغوريتسا التي تنقلك إلى الجمال الطبيعي الأخاذ للجبل الأسود.

إذا كنت ترغب بالسفر إلى وجهات قريبة من السعودية، فمسارات الطيران الموسمية تدعوك للذهاب إلى وجهات قريبة مثل صلالة في عمان (موسم الخريف)، والمناطق الصيفية الجذابة في مصر (شرم الشيخ والغردقة). ولعل الجديد في صيف 2024 هو تقديم طيران ناس لرحلات إلى العلمين على الساحل الشمالي لمصر.

من المقرر أن تنطلق جميع مسارات الرحلات الصيفية خلال الفترة الممتدة بين شهري يونيو وسبتمبر، على أن يجري ذلك حسب توقيتات وترددات رحلات مختلفة لكل مسار. وتبدأ أسعار الرحلات ذهاباً وإياباً من 495 ريالاً سعودياً. لذلك تعد فرصة مثالية للتخطيط للسفر بأسعار معقولة.

لقد حسمنا قرارنا في عقولنا وعزمنا على السفر…

يرجى زيارة موقع: flynas.com

مصدر الصور: موقع Unsplash

2024-04-22T17:36:43Z dg43tfdfdgfd