إليك طريقة الوصول إلى منطقة بلاي لاند الجديدة في بوليفارد مدينة الرياض

افتتحت المنطقة الجديدة في بوليفارد مدينة الرياض…

بوليفارد مدينة الرياض هي إحدى أشهر مناطق موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وهي إلى ذلك تضم منطقة «بلاي لاند» الجديدة التي يمكنك اكتشافها. إليك جميع المعلومات اللازمة عنها.

افتتحت منطقة بلاي لاند خلال عيد الفطر، وأصبحت منذ ذلك الوقت وجهة شهيرة للعائلات والأصدقاء. فهناك مجموعة متنوعة من الأنشطة الملائمة لجميع الأعمار، لذلك لا يستغرب بتاتاً أن تصبح من المواقع الأكثر زيارة ضمن موسم الرياض.

تحتوي بوليفارد مدينة الرياض على مناطق أخرى منها «هاوس أوف باربي»، ووجهة الرعب «خمسة أيام في نُزل فريدي». وهي تمتد على مساحة قدرها 900 ألف متر مربع.

يكون الدخول إلى المنطقة مجاناً، أما تذاكر المناطق الفرعية فتباع ضمن المكان. ويكون الدخول إلى بلاي لاند مجانياً، لكن يتعين على الضيوف الدفع مقابل الألعاب التي يلعبونها، فالتذاكر متاحة للبيع داخل المنطقة.

تزخر منطقة بلاي لاند بأنشطة ترفيهية، وعوامل الجذب، والألعاب، وألعاب الركوب المناسبة لجميع الأعمار. ويشمل ذلك الأفعوانية، وعجلة فيريس (دولاب الهواء) وغيرها. وتوجد أيضاً مطاعم ومقاهٍ عديدة.

لا تقتصر الأنشطة الرياضية على الأمور السابقة. فهناك يمكنك الذهاب للتدرب على الملاكمة في نادي مايك تايسون، وهو أول نادٍ للملاكمة في المملكة العربية السعودية. ومن المقرر أن يشرف على الصالة الرياضية «جو غالاغر»، وهو حائز مرتين جائزة أفضل مدرب للملاكمة التي تمنحها مجلة (Boxing News) من المملكة المتحدة، منهما جائزة العرض الافتتاحي عام 2015.

بلاي لاند، بوليفارد مدينة الرياض، يومياً من 8 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل. @blvdruhcity

2024-04-22T07:04:05Z dg43tfdfdgfd