إغلاق مطعم الشيف نصرت في الرياض

بعد أقل من عامين فقط من افتتاحه، أغلق المطعم المحبوب مكانه في سينومي يو ووك..

هل تذكر رشة الملح الشهيرة؟ حسناً لن ننسى نقرته المميزة على معصمه، ورشة الملح الشهيرة، وشريحة لحم توماهوك المغطاة بذهب من عيار 24 قيراطاً. فحتى لو كانت هذه الأطباق باهظة الثمن، فهذا لا يعني أنّ مطعم الشيف نصرت لم يكن من الوجهات اليومية لأناس كثيرين.

عندما ذاعت أخبار افتتاح مطعم الشيف نصرت في الرياض باسم «نصرت ستيك هاوس»، استقطب هذا الحدث عدداً كبيراً من المعجبين الذين أتوا لحضور الافتتاح في سينومي يو وولك. وكان مطعم الرياض هو المطعم الثامن والعشرين الذي يشرف عليه الشيف الشهير (اسمه الحقيقي نصرت غوكشيه).

بالرغم من ذلك يبدو أن رشة الملح الشهيرة فقدت بريقها ومكانتها السابقة. ولا نعرف كيف فاتنا الأمر، لكن مطعم الشيف نصرت أغلق أبوابه في الرياض.

عند تفقد الموقع الرسمي للشيف نصرت، يتبين أنّ موقع الرياض قد أزيل كلياً من قائمة المطاعم في الشرق الأوسط. وكان آخر منشور على لحساب مطعم الرياض في إنستغرام بتاريخ مارس من العام الماضي. ويعني ذلك أنّ المطعم قد أغلق بعد عام ونصف من انطلاقته.

إذا أراد رواد المطعم تذوق مأكولاته مجدداً مع رشة الملح المميزة، فعليهم السفر إلى الدوحة أو دبي أو أبوظبي. ففي تلك المدن توجد مطاعم الشيف نصرت الحالية في الشرق الأوسط.

صحيح أنّ مطعم شرائح اللحم التركي قد أغلق أبوابه في المملكة العربية السعودية، لكننا ما زلنا ننتظر لنعرف من سيحل محله في سينومي يو ووك. تابعنا لمعرفة ذلك.

مطاعم أخرى أبوابها أغلقت في الرياض

فندق قرطاجنة

أغلق هذا المطعم الأمريكي اللاتيني القادم من دبي أبوابه في سينومي يو ووك. واشتهر هذا الفندق بوسائل الترفيه الحيوية، والديكور المذهل، والأجواء الاحتفالية.

نوبو

لقد كانت مسيرة قصيرة ورائعة لمطعم نوبو الرياض، الذي كان قائماً فيما عرف بفندق نوبو الرياض، وذلك بعدما أغلق أبوابه عقب عامين تقريباً. ففي حين يقول آخر منشور على إنستغرام إنّ فندق نوبو الرياض سيعيد افتتاح أبوابه على طريق الملك فهد الفرعي عام 2022، لكن زيارتنا الأخيرة للمكان تبين أنّ فندق ذا أو سيحل محله. تابع موقعنا للحصول على تفاصيل إضافية.

أوكو

افتتح هذا المطعم الحائز جوائز كثيرة في شهر ديسمبر عام 2018، وقد أغلق رسمياً. اشتهر مطعم أوكو بمحيطه الرائع، ولمساته المبتكرة في تحضير الأطباق اليابانية الكلاسيكية.

مصدر الصور: وسائل التواصل الاجتماعي

2024-04-24T08:58:52Z dg43tfdfdgfd