ألذّ شراب آيس كركديه في مدينة جدة

لعُشاق المشروبات الرمضانية أكتشفوا ألذّ شراب آيس كركديه في مدينة جدة، لتستمتعوا بالإنتعاش والبرودة بعد يوم صيام طويل.

يُعتبر الكركدية واحدًا من المشروبات الباردة التي يفضلها الكثيرون في شهر رمضان، ونطلعكم اليوم على مجموعة مقاهي تقدم مشروب الكركديه البارد بنكهة لذيذة وفريدة في مدينة جدة، وبالحديث عنه تابعوا مشروب الكركدية الرمضاني: تعرفوا على فوائده على صحة الجسم.

مقهى هيمي

يُقدم مقهى ومحمصة هيمي في مدينة جدة مشروب الكركديه ضمن قائمته المنوّعة من المشروبات والمخبوزات والحلويات، ويتميز طعم مشروب الكركديه لديهم بحموضته اللذيذه.

مقهى بارت

بسعر منافس ومغري جدًا يقدم مقهى بارت مشروب الآيس كركديه بطريقة مميزة وبطعم لذيذ، وفقط بـ7 ريالات فقط، ويمكنكم تذوق حلى الفرنش توست اللذيذ إلى جانب الكركديه والإستمتاع بتجربه فريدة بالمكان الذي يبيعون به منتجات أخرى مثل “التوت باج” التذكارية.

مقهى تي بليند

يتخصص مقهى تي بليند بمختلف أنواع الآيس تي بعبوات جذابة وسهلة الفتح والحفظ، منها شاي الكركديه وشاي الحبق والعديد من أنواع الشاي الفاخرة، إضافة إلى قائمة بأصناف الموالح والحلويات.

مقهى ديلي كب

لكل من يبحث عن طعم مشروب كركديه مميز فليس لكم إلا التوجه لمقهى ديلي كب الذي يقدم مشروب الكركديه الممزوج بنكهة التوت، ويمكنكم الإستمتاع بقائمة مشروبات ديلي كب في مختلف مناطق ومدن المملكة.

كانت تلك أبرز الأماكن التي يمكنك فيها طلب شرب الكركديه بألذّ طعم، وأليكم في الختام 5 وصفات عصير رمضانية منعشة من إعداد طهاة ومدونين سعوديين مشهورين.

تم نشر هذا المقال على موقع أطيب طيخة

2024-03-27T10:46:13Z dg43tfdfdgfd