أفضل برجر في جدة: دليل لأشهى مطاعم البرجر

نكشف لكم في هذا المقال أفضل برجر في جدة مقدمين لكم دليل لأشهى مطاعم البرجر، التي ستستمتعون بها بخيارات اللحم والدجاج.

توجد في مدينة جدة الكثير من مطاعم البرجر الشهيرة والمعروفة، ونرشح لكم مجموعة مميزة ومجربة ستجعلكم بكل تأكيد تكررون زيارتها، وفي إطار الحديث عن مدينة جدة تابعوا ألذّ شراب آيس كركديه في مدينة جدة.

جرافيتي برجر

يُقدم هذا المطعم افضل برجر في جدة، مستعملًا لحم عجل الأنجوس الصحي متيحًا لكم فرصه اختيار المكونات والإضافات المختلفة لتحضير البرجر الخاص بهم حسب رغباتكم، كما تضم قائمة المطعم الكثير من الأطباق الشهية مثل: الناتشوز والأجنحة واللفائف والسلطات والكوسا المقلية.

يتفرد مطعم جرافيتي برجر بتصميمه المبتكر برسومات الجرافيتي على الجدران والطاولات، والتي أبدع في رسمها مجموعة من الفنانين المحليين.

سكشن بي

يسهل عليكم هذا المطعم مهمة الإختيار من خلال قائمه طعامه المختصرة، التي تشمل السندويشات والمُقبلات والبرجر فقط، ويتميز البرجر لديهم بالصوصات اللذيذة التي تُضفي على طعم اللحم والدجاج نكهة لذيذة.

سنشري برجر

يُعتبر سنشري برجر من مطاعم البرجر الشهيرة والذي له عدد كم الفروع في مدن المملكة، وتتنوع في قائمته أصناف البرجر لتلائم مختلف الأذواق، والتي يرافقها البطاطس المقلية اللذيذة.

ذا بلان

يُحضر مطعم ذا بلان وجبات البرجر لديه لتكون طرية ومقرمشة بطريقة عالية الجودة، وبمكونات طازجة، موفرين خيار انتقاء النكهة الحارة من خلال إضافة معجون الفلفل الأحمر، كما يمكنكم ختام وجبتكم بطبق حلوى مونت بلان أو الآيسكريم بنكهة الكوكيز.

برجر بوتيك

يُعد مطعم برجر بوتيك واحدًا من المطاعم المميزة حيث تضم قائمتة أصناف مختلفة من البرجر التي يُستخدم فيها اللحوم الطازجة إضافة إلى البرجر النباتي والبرجر بالقريدس وبوبرز الأجنحة والفطر، إلى جانب تشكيلة واسعة من مشروبات الميلك شيك الباردة والمنعشة.

ساين برجر

من مطاعم البرجر الشهيرة والتي لقت جماهيرية كبيرة، حيث تم افتتاح فرعهم أخيرًا في مدينة جدة، ويُميّز هذا المطعم منذ إنطلاقته أسعاره المنافسة، التي وجدها الكثيرون مغرية مقارنةً بجودة وطعم الأصناف المقدمة، ويتميز منيو ساين برجر ببساطته حيث يتوفر لديهم 3 أنواع من الوجبات بقيمة 24 ريال فقط.

وحول حديثنا عن مطعم ساين برجر تابعوا المزيد من التفاصيل من خلال إلقاء نظرة على ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية.

تم نشر هذا المقال على موقع أطيب طيخة

2024-04-30T19:22:23Z dg43tfdfdgfd