شيف مياكو في حياة ريجنسي دبي يشارك تجربته في فن الطهي الياباني الأصيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 أبريل 2024: يقدّم مياكو، المطعم الياباني الشيف واسالا موديانسيلاغ، خبير الطهي في المطبخ الياباني الذي تنقل في رحلة طهي ممتدة عبر القارات ونال أوسمة تتحدث عن الكثير من الانجازات، وحاز على عدة جوائز وشهادات تقدير نظير مهارته الاستثنائية في تقديم تجربة طهي لا مثيل لها.

ينحدر الشيف واسالا موديانسيلاغ من أجواء كاندي الطبيعية الخصبة في سريلانكا، حيث بدأ رحلته كمساعد طباخ متدرب. شغفه الدائم بفنون الطهي دفعه للسعي دومًا نحو التميّز، متحديًا الصعوبات وملتزمًا بتطوير مهاراته بكل إخلاص.

من بين إنجازاته البارزة حصوله مؤخرًا على المركز النهائي في مسابقة "برو شيف 2021"، مما يبرز مهارته وإبداعه الاستثنائي في المطبخ. شارك أيضًا في إكسبو 2020 دبي، حيث قدّم عشاءً لـ 50 شخصًا في اليوبيل الذهبي، ما عزّز مكانته كشخصية بارزة في عالم الطهي.

وأخذته رحلته نحو التميز في الطهي إلى قلب اليابان حيث أظهر الشيف واسالا براعته بوصوله إلى المرحلة النهائية من بين أفضل 10 في تحدي واشوكو العالمي 2015 في كيوتو، اليابان. وبينما ساهمت هذه التجربة في صقل خبرته عمقت كذلك تقديره لتعقيدات المطبخ الياباني.

وقد توج مسيرته المهنية بفوزه بالميدالية الذهبية عن قائمة المأكولات المكونة من خمس أطباق في حفل جائزة أفضل شيف مبتدئ في الشرق الأوسط لعام 2001 والتي كانت بداية انطلاقه نحو التميز والنجومية في مجال الطهي.

ومع نجاحه في الانتقال بسهولة من مطبخ إلى آخر، عمل الشيف واسالا في فندق لو ميريديان دبي، حيث مكنه ذلك من الموازنة بين النكهات والتقنيات المختلفة لإعداد المطبخ الياباني.

وقادته رحلته كذلك إلى حياة ريجنسي دبي وغاليريا ، حيث تعامل مع التحديات الجديدة بحماس وابتكار. وفي قلب هذا المكان، ازدهر إبداع الشيف واسالا حيث قدم تجارب طعام رائعة في أجواء تحتفي بالمطبخ الياباني الأصيل.

وفي حديثه عن رحلته، قال الشيف واسالا: " خلال رحلتي المهنية، تأثر زملائي ومدرائي بدافعيتي وتحفيزي، وبالشغف الذي أبديته في مجال عملي. ولأكثر من عشر سنوات من العمل في الطهي ومن خلال عملي لدى علامات تجارية شهيرة في عالم الضيافة، يمكنني القول بكل فخر بأني مستمر في عكس مهارات جديدة ومواهب وتنوع وابتكار في مجال الطهي".

بصفته رئيس الطهاة في مطعم مياكو الياباني، يدعو الشيف واسالا رواد المطعم إلى رحلة في تذوق الطعام، حيث يمثل كل طبق سيمفونية من النكهات المعدة بدقة لإرضاء كافة الأذواق.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-26T14:11:38Z dg43tfdfdgfd