تايلا بإطلالة ساعة الرمل في ميت غالا.. حملها الحراس لصعود الدرج "فيديو"

أقيم حفل الميت غالا 2024 خلال فجر ساعات يوم الثلاثاء في متحف متروبوليتان للفنون بمدينة نيويورك، وكان موضوع الحفل لهذا العام هو "حديقة الزمن" المستوحى من رواية قصيرة تحمل نفس الاسم.

وتواجد عدد كبير من المشاهير والنجمات، ولفتت العديد من النجمات الأنظار بسبب إطلالاتهن المثيرة للجدل، والتي حاولوا من خلالها تغطية موضوع الحفل.

تايلا بإطلالة فستان ساعة الرمل في ميت غالا

وكانت من بين الاطلالات الغريبة التي ظهرت في ميت غالا للعام 2024 اطلالة النجمة العالمية "تايلا" والتي ظهرت على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا مصنوع من الرمل بالكامل والذي امتاز بقصة الباكلس وذيل طويل من الخلف.

وأمسكت الفنانة العالمية حقيبة على شكل ساعة رملية مليئة بالرمل، كما قامت برش بعض الرمل على ذراعها وكتفها، وتركت شعرها القصير المجعد منسدلًا، وارتدت قلادة ماسية.

وواجهت الفنانة العالمية صعوبة في الحركة والمشي بسبب الفستان، حيث كانت تخشى بأي حركة غير مدروسة أن تتساقط حبات الرمل، مما دفع الحراس لحملة مثل الدمية في كل مرة تصعد وتنزل السلالم.

وفي الوقت الذي لقيت إطلالة الفنانة العالمية ترحيبًا وعدد من التعليقات الايجابية حيث اعتبرها الجمهور فريدة من نوعها، انتقد الكثيرون الإطلالة والمبالغة بها.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-07T12:38:36Z dg43tfdfdgfd