الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة سبق وأن أطلت بها في 2015

لا تزال جلالة الملكة رانيا العبدالله الأنيقة تستكمل رحلة الرقي الخاطف والمميز بإطلالات الثوب الأردني، حيث استطاعت الملكة رانيا أن تخطف الأنظار بمجموعة إطلالات الثوب الأردني خال الفترة الماضية بمجموعة مميزة من أرقى قصات الثوب الأردني الكلاسيكي.

إلا أن ذوقها الرفيع في التنسيق الذي تعتمده مع كل إطلالات الثوب الأردني هي ما يميزها دوما، حيث تعتمد الملكة الراقية في إطلالة الثوب على التنسيق الذي يجمع بين الإكسسوارات العصرية والحديثة من أرقى دور الأزياء العالمية مع أناقة الثوب الأردني الأصيل.

ولإطلالتها اليوم، والتي اعتمدتها أثناء زيارتها التي رافقت بها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد والأمير هاشم إلى بني صخر في البادية الوسطى، فقد أطلت جلالة الملكة رانيا العبدالله بإطلالة الثوب الأردني الكلاسيكي.

إلا أن إطلالتها اليوم جاءت بنفس الثوب الذي أطلت به من قبل في العام 2015، وهو من دار الأثواب الأردنية المعروفة، وهي دار قومباز، حيث أعاد جلالة الملكة رانيا ارتداء الثوب الذي تميز بخطوط التطريز العريضة والأنيقة والتي ميزت التصميم المجسم من الأعلى برسمة واسعة، ومن ثم انسدل التصميم إلى الأسفل بخطوط التطريز العامودية الراقية.

ونسقت إطلالتها هذه مع حقيبة "ساك دو" من علامة الأزياء الفرنسية "كلوي" باللون الأخضر الزيتوني الغامق والذي أضفى الأناقة والرقي إلى الإطلالة.

كما اعتمدت حذاء مميز من علامة الأحذية البريطانية الشهيرة، جينيفر شامندي، واختارتها كذلك باللون الأخضر الزيتوني الملكي وتوافق مع إطلالتها عامة وبصورة أنيقة للغاية.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-03-28T01:37:58Z dg43tfdfdgfd